التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

50 قتيلاً باليمن من ميليشيات الحوثي وقوات صالح

50 قتيلاً باليمن من ميليشيات الحوثي وقوات صالح
صورة أرشيفية

أعلنت مصادر عسكرية في الجيش اليمني عن مقتل 50 مسلحاً من جماعة الحوثي والقوات المالية للرئيس اليمني الأسبق “علي عبد الله صالح”، في كلاً من مدينتي تعز وميدي، وفقاً لما أدلت به وسائل إعلامية يمنية.

ووفقاً لما نشره “المشهد اليمني”، عن الجيش الوطني اليمني ما قاله: “قتل 20 من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، وجرح آخرون خلال عملية تمشيط نفذها الجيش الوطني لمواقع ومباني جنوب غرب مدينة ميدي في محافظة حجة شمال غرب اليمن”.

وأوضح المتحدث باسم كتيبة المهام الخاصة في اللواء 82 مشاة، “مثني عباس العزعزي”، بأن: “قوات الجيش داهمت مواقع الحوثيين في الحارة الغربية وطهرت منطقة كدف أم القراقر، ومكتب مجموعة الصحيح كما طهرت خنادق وتحصينات للمتمردين”.

وأشار المتحدث بأن الفرق الهندسية باشرت بعملية مسح وتطهير من حقول الألغام للمناطق التي تم السيطرة عليها بالكامل، وأكد إلى أنه تم نزع أكثر من 30 عبوة ناسفة، وألغام فردية.

وكانت محافظة تعز قد شهدت مقتل حوالي 30 مسلحاً من جماعة الحوثي وصالح، جراء غارات جوية شنتها المقاتلات الجوية التابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية، بحسب مصادر عسكرية.

وأوضح المصدر: ” قُتلت عناصر من ميليشات صالح والحوثي جراء غارات سلاح الجو لمقاتلات التحالف العربي، والتي استهدف تجمعات، وعدة مواقع لعناصر الميليشيات الانقلابية في محيط جسر الهاملي، ومزرعة سابحة في منطقة المخا غرب محافظة تعز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.