التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالفيديو: نجوى كرم تصرح سأتزوج قريباً وحبيبي أصغر مني ومنفصل

بالفيديو: نجوى كرم تصرح سأتزوج قريباً وحبيبي أصغر مني ومنفصل

حلت النجمة اللبنانية نجوى كرم ضيفه علي برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر شاشة أم بي سي الفضائية، ولأول مرة تحدثت بشكل واضح وصريح عن حياتها الشخصية والعاطفية، وكشفت أنها تعيش قصة حب وستتزوج قريباً.

وأضافت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم أنه لا يوجد أي عقبات أو مشاكل تمنع إتمام الزواج، مشيرة أن حبيبها الجديد كان مرتبط وانفصل عن زوجته منذ فترة، وأكدت أنه لا علاقة لها بانفصال حبيبها عن زوجته قائلة “لو كنت السبب في انفصالهم كنت بروح بنتحر”.

وأكدت نجوى كرم أنه ينتمي إلي ديانتها، ووجه لها الإعلامي علي العلياني سؤال ما إذا كانت تعتقد أن هذا القرار صائب أم لا، أجابت “لا وجود لشئ اسمه مستقبل نحن نعيش اللحظة فقط” ملمحة أنها لا تفكر سوي بلحظات السعادة التي تعيشها حالياً، كما عبرت عن مدي لهفتها تجاه شعور الأمومة.

وصرحت أيضا أن حبيبها يصغرها بالعمر حيث يبلغ 41 عام، وقد لبت النجمة اللبنانية رغبة جمهورها ومحبيها بكشف تفاصيل عن حبيبها وموعد ارتباطهم، فلفت نجوى كرم الانتباه في عدة مقابلات مؤكدة أنها تعيش قصة حب لكنها لم تكشف عن التفاصيل.

وأوضحت نجوى كرم رأيها بالزواج المدني مشير أن كل إنسان له كامل الحرية في اختياره، مضيفة أنها ستتزوج حسب الطريقة الدينية ولن تخفي زواجها في حال تزوجت فعلياً لأن أي سيدة تحلم بأن يكون شريكها حياً.

أما عن سر رشاقتها إطلالتها الجذابة فأفادت بأنها لديها إدمان الرياضة وكانت تمارسها لمدة ساعتين أو ثلاثة لكن بعد أن نحفت بشكل كبير توقفت عند هذا الحد، معترفة أن لديها شراهة في النوم والطعام أيضا لكن اتباعها الرياضة ساهم بشكل كبير في رشاقتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.