التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

“مش نازلين وفي السيسي واثقين” يتصدر ترند ويتفاعل معه المغردين

“مش نازلين وفي السيسي واثقين” يتصدر ترند ويتفاعل معه المغردين

أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “توتير” هشتاج “مش نازلين وفي السيسي واثقين”، واحتل الهشتاج صدارة قائمة الأكثر تداولا “الترند” حيث وصل إليي 10 آلاف تغريدة، وقد أشار الرواد أن الشوارع خالياً تماماً من المتظاهرين المزعومين، مؤكد أن الشعب المصري أصبح علي قدر كافي من الحكمة والوعي ويعلم جيداً أن هناك من يدعو إلي الفوضي.

وقد علق النشطاء من خلال الهشتاج بطريقة ساخرة جداً وذلك لقلة أعداد المتظاهرين المزعومين مؤكدين أن الشعب يساند الرئيس عبد الفتاح السيسي ويؤيدون قرارته الحكيمة، فقالت هنا ” إحنا مش مطبلاتية إحنا مصريين عارفين قيمة البلد دي وخايفين عليها، وعارفين كويس مين خايف عليها بجد ومين عايز يهدها”.

بينما علق جمال حمدي مصطفى قائلاً “كيف لمن أقسم علي حماية الوطن ووحدة وسلامة أراضيه أن يبيع الذي باع من قال طظ في مصر وأن الوطن حفنة من تراب عفن”، بينما قالت عطر “لو كان عاوز يبيع كان باع من زمان، اللي عرض حياته للخطر عشان بلده مستحيل يخون أو يبيع أرضها”، وقالت مور الهدي “أنا مع السيسى لأخر المطاف، أنا مع شخص ليحمى البلد ومتأكدة إنه حاميها”.

وقالت أمل السعيد “علي فكرة دي مش ثورة، ده بيقولوا في مائدة للإفطار الجماعي في أخر الشارع وهما رايحين يفطروا عليها”، بينما علقت أسماء “من كمية الناس اللي منزلتش بتأكد إن الشعب المصري شعب واعي وفاهم المؤامرة، تحيا مصر للأبد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.