التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الأهلي يقترب من “ثنائي المقاصة”

الأهلي يقترب من “ثنائي المقاصة”
مصر المقاصة

يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب الدولي البوركيني ” ايريك تراوري” صانع ألعاب فريق مصر المقاصة وذلك بعد المستوى الملفت للأنظار الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم رفقة الفريق الفيومي بعدما نجح الفريق في صناعة التاريخ وحصوله على المركز الثاني في بطولة الدوري لأول مرة في تاريخ النادي.

وكشفت المصادر من داخل النادي الأهلي، بأن ليس فقط ايريك تراوري هو المطلوب من قبل حسام البدري في مصر المقاصة، ولكن زميله في الفريق “هشام محمد” هو الأخر لديه عرض رسمي من الأهلي ويرغب اللاعب في العودة من جديد إلي صفوف القلعة الحمراء والتي ظل لاعبًا فيها حتي وصل إلي مرحلة الشباب قبل أن ينتقل إلي فريق مصر المقاصة قبل عدة مواسم.

وأفادت التقارير بأن مجلس إدارة الأهلي لن يمانع في تقديم 15 مليون جنيه لإدارة مصر المقاصة من أجل التنازل عن خدمات اللاعب البوركيني لرغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق في الموسم الحالي من أجل المنافسة الإفريقية والتي يريد الأهل حسمها لصالحه والفوز باللقب الغائب عن خزائن نادي القرن منذ أربع مواسم كاملة.

ومن المتوقع أن يستخدم مسئولي الأهلي ورقة “جون أنطواي”  لاعب الأهلي المعار إلي أبناء الفيوم، للضغط على مصر المقاصة للموافقة على التعاقد مع الثنائي “تراوري، هشام محمد” في الميركاتو القادم.

وعلى كل حال، الأهلي سيكون عليه الانتظار حتي صدور القرار الرسمي من اتحاد كرة القدم المصرية بزيادة عدد اللاعبين الأجانب في قائمة كل فريق حتي يصبح بإمكانه ضم اللاعب إلي صفوفه في الفترة المقبلة لكون الأهلي يمتلك ثلاث لاعبين الآن في قائمة الفريق وهو العدد الأقصى من اللاعبين في قائمة أي فريق حسب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.