التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الشرطة المصرية تعلن عن تفاصيل “حادث المعادي”

الشرطة المصرية تعلن عن تفاصيل “حادث المعادي”
حادث المعادي

أكد مصدر مسئول بإدارة الإعلام في وزارة الداخلية، بأن حادث أليم قد وقع في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء في منطقة “دائري كافور المعادي” في محافظة القاهرة المصرية وأدي إلي وقوع ضحايا من أفراد الشرطة المصرية جراء تعرضهم لهجوم من قبل مسلحين.

وكشفت المصادر بأن عبوة ناسفة مزروعة جانب الطريق الجانبي في طريق الأوتوسترد بالمعادي قد انفجرت في أثناء مرور سيارة تابعة لقطاع الأمن المركزي تُقل مجموعة من ضباط ومجندي الأمن المركزي وأدي ذلك إلي وقوع شهداء ومصابين على حد قول المصادر.

جريدة الشروق المصرية، نقلت عن وزارة الداخلية بأن الملازم أول علي أحمد شوقي علي عبد الخالق قد أستشهد بالفعل بسبب الحادث الأليم الذي وقع مساء الأربعاء، وكذلك تعرض 4 أفراد من الشرطة المصرية وهم “ضابط وأربع جنود” إلي إصابات قوية في كافة أجزاء الجسم نتيجة انفجار العبوة الناسفة وتم نقلهم على الفور إلي أقرب مستشفي من أجل تلقى العلاج اللازم إلي حين تحسن حالتهم الصحية.

وذكرت المصادر في جهاز الشرطة المصرية، بان وزير الداخلية قد أمر بضرورة تكثيف الحملات في المنطقة التي وقع فيها الحادث من أجل محاولة ضبط العناصر الإجرامية التي قامت بالحادث الإرهابي في “المعادي” وكذلك أمر سيادة الوزير بضرورة تقصى الحقائق من قبل النيابة العامة إلي حين الوصول إلي مرتكبي الحادث في أسرع وقت ممكن.

ومن جهته قام مدير أمن القاهرة بالوصول إلي موقع الحادث مع رجال النيابة العامة من أجل مباشرة أعمالهم في الاستماع إلي أقول أفراد سيارة الأمن المركزي، وكذلك روايات شهود العيان الذين شهدوا الحادث وقت وقوعه وأكدوا بأن جميع المارة قد أصيبوا بالذعر وقت الحادث وتوقفت حركة المرور تمامًأ لأكثر من نصف ساعة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.