التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

زيدان يطلب من “رونالدو” البقاء في مدريد

زيدان يطلب من “رونالدو” البقاء في مدريد
رونالدو وزيدان

أكدت صحيفة ماركا الأسبانية، بأن أتصالًا هاتفيًا قد تم بين مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، وبين هداف الفريق الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” بعد أنتشار الأنباء عن رحيل متوقع للاعب عن صفوف النادي الملكي مطلع الموسم المقبل.

وقال الماركا، بأن زيدان قد طالب من رونالدو البقاء في مدريد، ومحاولة إنهاء كافة المشاكل المتعلقة بالضرائب بشكل سلمي وبدون التفكير في مغادرة ريال مدريد في الفترة المقبلة خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعب بحجم وبقيمة كريستيانو رونالدو على حد قول الصحيفة.

وحملت رسالة “زيدان” إلي رونالدو بعض الكلمات العاطفية على حد قول “الماركا” حيث قال زيدان لرونالدو “لا ترحل عن مدريد، فنحن بحاجة إلي جهود أسطورة مثلك، وكذلك بحاجة إلي ألتزامك وروحك القتالية على أرضية الملعب وإلي أهدافك الغزيرة”.

وأفادت تقارير إعلامية برتغالية على رأسها صحيفة “أبولا” وهي الصحيفة الأشهر في كرة القدم في البرتغال، إن رونالدو قد أخبر زملائه في المنتخب البرتغالي والمتواجد حاليًا في كأس العالم للقارات روسيا 2017، بأن سوف يرحل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة وأن قراره لا رجعة ولا يمكن أن يفكر مرة أخري في البقاء هناك في مدريد بعد الموقف “المتخاذل” للنادي في قضية تهرب رونالدو الضريبي، حيث يري الدولي البرتغالي بأن فريقه لم يسانده في تلك القضية على الإطلاق وهو الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل.

يذكر أن كريستيانو قد أنتقل إلي ريال مدريد في صيف عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد بصفقة قياسية آنذاك كلفت إدارة الريال ما يقارب الـ90 مليون يورو وجعلته هو اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم وقتها، ونجح رونالدو خلال تلك السنين في جعل ريال مدريد يصل إلي اللقب الـ12 في دوري أبطال أوروبا بعدما كان الفريق متوقف عن 9 بطولات فقط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.