التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بعثة الزمالك تنطلق نحو الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة

بعثة الزمالك تنطلق نحو الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة

غادرت بعثة نادي الزمالك مطار القاهرة الدولي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد متجهة نحو العاصمة الجزائرية من أجل ملاقاة فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة تجمع بين الفريقين العربيين في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا وبالتحديد دور المجموعات.

الفريق الأبيض سوف يؤدي المران الأول له ظهر اليوم في الملعب الفرعي باستاد الخامس من يوليو والذي من المقرر أن يحتضن المباراة بين الزمالك واتحاد العاصمة والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 21  من شهر يونيو الجاري.

وجاءت تصريحات من أفراد بعثة القلعة البيضاء لتؤكد بأن جنود القلعة البيضاء قد جاءوا إلي الجزائر من أجل حصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق في مباريات المجموعة لهذا الموسم، حيث أكد “إيناسيو” المدير الفني البرتغالي للزمالك بأن فريقه يريد الفوز بأي طريقة وأنه لا بديل عن تحقيق الانتصار أمام نادي اتحاد العاصمة في المباراة المرتقبة يوم الأربعاء الجمعة مهما تكلف الأمر.

وعن تقييمه للفترة التي قضاها المدرب في نادي الزمالك وعن رأيه في المستوى الذي ظهر عليه المارد الأبيض في المباريات الأخيرة في دوري الأبطال وفي الدوري المصري، قال أوجستو إيناسيو ” أعتقد بأن الفريق أصبح أفضل في الآونة الأخيرة، وصلت إلي القاهرة في وقت صعب، تقريبًا كنت هنا بعد نهاية الموسم وبعدما أصبح الوضع صعب للغاية فيما يخص بطولة الدوري لهذا الموسم”.

وأضاف المدير الفني البرتغالي لأبناء ميت عقببة في حديثه قائلاً ” في الموسم المقبل، أتعهد للجماهير أن نحارب على كل الجبهات من أجل تحقيق الألقاب والعودة لمنصات التتويج مرة أخري خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكذلك بطولة الدوري المصري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.