التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

إيناسيو: الزمالك في الجزائر من أجل الثلاث نقاط

إيناسيو: الزمالك في الجزائر من أجل الثلاث نقاط
الزمالك واتحاد العاصمة

أكد المدير الفني لنادي الزمالك، البرتغالي “أوجستو إيناسيو” بأن فريقه قد آتي إلي الجزائر من أجل حصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق في دور المجموعة، على الرغم من أعتقاده بصعوبة المباراة أمام فريق قوي كفريق اتحاد العاصمة خاصة عندما تقام المباراة على ملعبه ووسط جماهير الغفيرة.

تصريحات مدرب الزمالك جاءت قبل 72 ساعة من مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، وقال فيها البرتغالي ” أعلم بأن المباراة لن تكون سهلة علينا، فريق اتحاد العاصمة فريق قوي للغاية عندما يلعب على ملعبه وأمام تلك الجماهير، ولكننا وصلنا إلي هنا من أجل تحقيق الفوز ونتيجة إيجابية ونعرف جيدًا بأن الأمر سيكون صعب”.

وعند سؤاله عن الفارق بين اللعب على النجيل الطبيعي أو النجيل الصناعي ” اللعب على النجيل الطبيعي أفضل بكثير بكل تأكيد ولكن لا مشكلة لدينا في اللعب على الملاعب الصناعية، هذه هي كرة القدم ويجب علينا أن نحاول تحدي الظروف مهما كانت درجة صعوبتها”.

وأضاف إيناسيو في تصريحاته قائلًا ” الزمالك لعب مباراة منذ يومين فقط في الدوري المصري، وسفرنا إلي هنا بعد أقل من 24 ساعة فقط من مباراة الدوري وسنلعب يوم الأربعاء أمام اتحاد العاصمة وسوف نعود إلي القاهرة يوم الخميس من أجل مباراة أخرى في الدوري مطلع الأسبوع المقبل، تلك الظروف سوف تجعلنا فريق أقوي وأفضل”.

ويذكر أن الزمالك هو متصدر المجموعة برصيد 5 نقاط بعد فوز على كابس يونايتد بعد فوز وتعادلين، في حين يأتي نادي اتحاد العاصمة في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل، لذلك ستكون المباراة بمثابة نقطة فاصلة في مشوار الفريقين في البطولة هذا العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.