التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الصحف الأسبانية: رونالدو يقترب من العودة إلي مسرح الأحلام

الصحف الأسبانية: رونالدو يقترب من العودة إلي مسرح الأحلام
رونالدو مانشستر

أكدت صحيفة “آس” الأسبانية، بأن نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال ” كريستيانو رونالدو” قد أقترب بالفعل من العودة مرة أخري إلي صفوف ناديه السابق مانشستر يونايتد وذلك بعد الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن رحيل اللعب عن صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل.

الصحيفة الإسبانية قالت بأن رونالدو قد أخبر مقربين له بأن بقاءه في نادي ريال مدريد قد أصبح أمرًا صعبًا في الفترة الحالية خاصة في ظل الغضب الكبير الذي يشعر به اللاعب تجاه الموقف المتخاذل لريال مدريد تجاه قضية الضرائب التي يواجهها رونالدو بمفرده في أسبانيا، حيث تم توجيه تهم للاعب الأسباني بشأن تهرب من دفع ضرائب بقيمة 15 مليون يورو لمصلحة الحكومة الأسبانية.

وعن الأندية المتوقعة رحيل “رونالدو” إلي في الميركاتو الصيفي، فإن باريس سان جيرمان قد يكون أول المتهمين بضم البرتغالي الدولي وأفضل لاعب في العالم في عام 2016، وكذلك مانشستر يونايتد والذي يستعد لتقديم ما يقارب الـ150 مليون يورو لأجل الحصول على خدمات الدون.

وفي السياق ذاته، قال تقرير من صحيفة “ماركا” بأن مانشستر يونايتد وريال مدريد يعملان سويًا على أكثر من صفقة في الوقت الراهن بخلاف صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لعل أهمها هي صفقة  المهاجم الدولي الأسباني “ألفارو موراتا” حيث قدم الشياطين الحمر عرض يقارب الـ90 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الأسباني بداية الموسم المقبل.

ويذكر أن موراتا قد عاني من موسم صعب رفقة الملكي في مدريد، حيث لم ينجح اللاعب في أن يحصل على فرصة في ظل أعتماد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه طليلة أوقات الموسم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.