التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالفيديو .. تفاصيل ربط سيدة على عمود إنارة بالشرقية

بالفيديو .. تفاصيل ربط سيدة على عمود إنارة بالشرقية

الشاهد نيوز – الشرقية

اعتدوا عليها بالضرب وقرروا أخذ حقهم بأيديهم دون حتى أن ينتظروا حضور الشرطة لتتعامل معها، والسبب!، الشكوك أنها كانت ستسرق طفل رضيع، ورواية أخرى بأنها كانت ستسرق هاتف محمول، وصوروها ونشروا الأحداث على شبكات التواصل لتكون عبرة لغيرها.

وقالت جدة الطفلة إصلاح أبو حمزة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، والتي اتهمت السيدة بمحاولة اختطافها بالشرقية، أنها حاولت الاتصال بالجهات الأمنية لأكثر من أربعة مرات ولكن دون فائدة، وكانت أن رأت السيدة تحاول اختطاف الفتاة، بينما حاولت الجدة ردعها وأمسكتها من شعرها وبدأت بضربها، وسؤالها عن سبب تواجدها في المكان.

وبدأت الواقعة بان تداول عدداً من نشطاء مواقع التواصل صوراً ومقطع فيديو على نطاق واسع، لأهالي في منطقة الشرقية يعلقون سيدة على عمود إنارة في الشارع بربطها بالحبال.

وقيل أن السيدة تم ضبطها من قِبل الأهالي أثناء محاولة خطفها للطفل، فاجتمع عدد من الأهلي في بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية وقرروا معاقبتها بأنفسهم، وظهر خلال مقطع الفيديو المصور والمنتشر على مواقع التواصل، أن عدد من الشبان أجبروا سيدة عشرينية للصعود على عمود الإنارة وتوثيقها بالحبال.

وأيضاً اتضح في المقطع أن الشبان سبوها وشتموها، وقيام أحدهم بضربها بالحذاء، والغريب في الأمر أن أحد الأشخاص المتواجدين يقول للأخر بأن لا يفعل ذلك حتى لا يقترف ذنباً.

تم تسليم السيدة إلى الشرطة بعد ذلك، واعترفت المدعوة “نبوية.ش.ر”، البالغة من العمر 28 عاماً، متسولة، من القاهرة، خلال التحقيق معها بأنها كانت تحاول سرقة هاتف معلق على شباك المنزل من منزل السيدة “فاطمة.ر”، فظن الأهالي أنها تحاول سرقة طفل، وفعلوا ما فعلوا بها بعد ذلك وصوروها لتكون عبرة للغير.

مقطع الفيديو المنتشر:

مقطع الفيديو المنتشر للسيدة أثار جدلاً وغضباً عبر مواقع التواصل، ورفض البعض طريقة التعامل مع السيدة، ووصفه البعض بأنه دولة “الغاب” وليس دولة يسودها القانون، فضلاً عن فتح القصة لشهية مواقع الأنباء وسعيها لكشف المزيد من التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.