التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فتاة كوبري العباسية تروي قصتها كاملة في “90 دقيقة”

فتاة كوبري العباسية تروي قصتها كاملة في “90 دقيقة”
فتاة كوبري العباسية

الشاهد نيوز – متابعات

استقبل برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور فتاة كوبري العباسية “سلوى عرابي” البالغة من العمر 22 عاماً، لتوضح حقيقة أمر هروبها من أهلها للجميع عبر الفضائية.

بدأت الفتاة حديثها بأن قالت” حصلي مواقف كتير في حياتي، ولم استطيع الدفاع عن نفسي، وحصلي أكشنات كتير وقالوا أنو عندي الحاسة السابعة، وفي ناس تواصلت معايا ولن أذكر أسامي، وتعبت كثيراً والسنة اقتربت على الانتهاء، والناس الذين تواصلوا معي صحوا فيا حجات كتيرة وجعلوني أكتشف نفسي”.

وأكملت قائلة: “تزوجت ولم تكن حياتي مستقرة، كنت امكث في مصر الجديدة ببيت أصدقائي، واتصدمت بالشخص الذي تزوجته، وأنا تعرضت لزواج تسبب لي بصدمة بعد أن كنت أعجبت بالشخص الذي تزوجته وفي آخر سنتين شعرت بخيانته لي بعد أن كنت أطمئن له وأشعر معه بالأمان، وذهب كل واحد في طريقه وانتهت العلاقة، والآن وضعي أصبح أفضل”.

وأوضحت سلوى: “تركت أهلي بالمحلة لأنهم حرموني من أشياء كثيرة وأنا أسامحهم على ما فعلوه بي وهم سبب ما توصلت إليه، وقالت بأنها تركت أهلها منذ 9 أعوام وتبنتها أسرة من مصر الجديدة، وقالت: “تعرضت لكثير من الضرب من الشبان وبالتحديد في شارع الهرم، كما وتعرضت للشتم والإهانات”.

بدأت قصة فتاة كوبري العباسية بان لاحظ عدد من المواطنين المقيمون في شرق محافظة القاهرة وجود فتاة عشرينية تمكث باستمرار تحت “كوبري العباسية”، متسخة الثياب وتنام في المكان ذاته كل يوم، اعتقد البعض أنها متسولة فكانوا يتصدقون عليها ببعض الأموال بحسب ما ذكرت مجلة لها المعنية بشؤون المرأة.

فتاة كوبري العباسية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.