التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

الحكومة تعلن عن زيادة جديدة في أسعار الإنترنت خلال الشهر الجاري

الحكومة تعلن عن زيادة جديدة في أسعار الإنترنت خلال الشهر الجاري
أسعار الأنترنت الجديدة في مصر 2018
 أكد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار والتابع لمجلس الوزارة المصرية، بان وزارة المالية في الحكومة المالية سوف تبدأ في تطبيق ضربية “القيمة المضافة” على أسعار الإنترنت في مصر وذلك بدءًا من شهر يوليو الحالي.
وكشف المركز بأن الزيادة الجديدة سوف تكون بنسبة 14% عن الأسعار الجديد وذلك بعد الاتفاق مع الشركات المقدمة للخدمة في جمهورية مصر العربية ، وفي الوقت ذاته نفى المركز أن تكون الزيادة الجديد شاملة لأسعار المكالمات وخدمات الاتصالات.

بيان أسعار الإنترنت الجديدة في مصر خلال يوليو الجاري

وعن الأسعار الجديدة المتوقعة من قبل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، فأن سعر الإنترنت سرعة 1 ميجا بتحميل يصل إلى 10 جيجابايت سوف يصل إلي 57 جنيه بدلًا من 50 جنيه شهريًا، وبالنسبة لسرعة 1 ميجا بتحميل 100 جيجابايت سوف يصل إلى 108 جنيه بدلًا من 95 جنيهًا.
وفي حين وصلت أسعار سرعة 2 ميجا وبتحميل يصل إلى 150 جيجابايت إلى 160 جنيه مقارنة بـ 140 جنيه في الماضي، ووصل سرعة الـ4 ميجا بتحميل يصل إلى 200 جيجابايت إلى 250 جنيه بدلًا من 220 جنيه، واخيرًا وصل سعر السرعة 8 ميجا بتحميل 300 جيجابايت سوف تكون 400 جنيه بدلًا من 350 جنيه في السابق.
وظهرت ردود فعل غاضبة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة فيسبوك وتويتر، وذلك بعدما أعلنت وزارة المالية عن الأسعار الجديدة، وأبدى البعض غضبه من تلك الأمور خاصة في ظل عدم وجود أي تطوير للخدمة من قبل وزارة الاتصالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.