التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نجوم الفن يشاركون “ريم مصطفي” في أحزانها ويقدموا واجب العزاء في وفاة والدها

نجوم الفن يشاركون “ريم مصطفي” في أحزانها ويقدموا واجب العزاء في وفاة والدها
ريم مصطفى

أخبار وفاة والد ريم مصطفى، شارك نجوم الفن في مصر وبعض النجوم من الوطن العربي في تقديم واجب العزاء للفنانة الشابة “ريم مصطفى” وذلك بعد وفاة والدها، حيث أقيم واجب العزاء في دار المناسبات بمسجد عمر مكرم، وأكد شهود عيون بأن من أول الحضور كان الفنان المصري “عمرو يوسف” والذي شاركت ريم مصطفى في بطولة مسلسله الأخير في رمضان الماضي.

وأكد شهود عيان بأن عمرو يوسف كان أول الحاضرين وأخر المغادرين لواجب العزاء وأصر على البقاء حتي نهاية العزاء من أجل تقديم الدعم المعنوي ومساندة زميلته “ريم مصطفى” في مصابها الأليم.

ويذكر كذلك بأن عمرو يوسف لم يكن الوحيد الذي شارك في تقديم واجب العزاء لـ ريم مصطفى، بل حضر كذلك كلًا من الفنانة بشري والتي حضرت كذلك واجب العزاء في الفنان الشاب “عمرو سمير”.

وكان واحد من الحاضرين كذلك، الفنان “مصطفي شعبان” والمعروف عنه بأنه لا يظهر في كثيرًا في المناسبات العامة، ولكن أصر على الحضور نظرًا للعلاقة القوية التي تربطه بينه وبين زميلته الفنانة الشابة

وأظهر الصور التي تم ألتقاطها من قبل بعض المصورين الحاضرين لواجب العزاء، تواجد كلًا من الفنانين الشباب دنيا عبد العزيز وأحمد صفوت، إيهاب فهمي، عمرو السعيد وكذلك “محمود العسيلي، والإعلامي القدير “عمرو الليثي”.

وأثناء واجب العزاء، حدثت بعد المشادات بين الحراس الشخصيين للنجوم وبين الجماهير التي كانت تحيط بالقاعة، الأمر الذي دفع ريم مصطفى إلى الخروج من القاعة ومطالبة الجميع بالهدوء واحترام مراسم العزاء وكذلك خصوصية الحاضرين لواجب العزاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.