التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شيرين عبد الوهاب: إساءتي لعمرو دياب كانت “متعمدة” وليس زلة لسان

شيرين عبد الوهاب: إساءتي لعمرو دياب كانت “متعمدة” وليس زلة لسان

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب، بإن إساءتها إلى الفنان عمرو دياب، والتي حدثت خلال فرح الفنان “عمرو يوسف” من الفنانة كندا علوش كانت إساءة متعمدة وليس زلة لسان كما أعتقد البعض وقتها.

وجاءت الإجابة الصريحة من شيرين عبد الوهاب بعدما تم توجيه سؤال لها عن هذا الشيء خلال مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان “قرطاج” والمقام حاليًا في تونس.

الصحفية وجهت سؤالًا لـ المطربة المصرية جاء فيه ” هل كنتي تقصديني الإساءة إلى بعض الفنانين المصريين خلال كلمتك في حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش، أم إن الأمر قد كان فقد زلة لسان غير مقصودة”.

وردت شيرين عبد الوهاب قائلة “لا أبدًا لم تكن زلة لسان، ما حدث هو إساءة متعمدة لشخص واحد فقط، وليس لمجموعة فنانين كما تقولين، أنا مش برجع في كلامي، وما حدث هو إساءة متعمدة مني لشخص أساء لشخصي أمام الجميع، لذلك كان يجب عليُ الرد أمام الجميع أيضًا”.

ويذكر بأن خلافات كبيرة قد وقعت بين الفنان عمرو دياب من جهة وبين شيرين عبد الوهاب من جهة أخري، وظهرت حرب كلامية بين الطرفين، كأن أخرها تصريحات لشيرين عبد الوهاب قالت فيها “عمرو دياب خلاص كبر، ومبقاش زي زمان، والناس كلها عارفة كده”، تلك التصريحات أثارت ضجة كبيرة وعرضت المطربة المصرية لهجوم حاد من قبل المحبين لعمرو دياب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.