التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بدء تصوير فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان بعد عيد الأضحى

بدء تصوير فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان بعد عيد الأضحى

تعاقد الفنان محمد رمضان مؤخراً على عمل فني جديد له مع المنتج أحمد السبكي، وقد صرح عن اسم هذا الفيلم الجديد وهو “الديزل” والذي أكد على أنه سوف يبدأ في تصويرة بعد عيد الأضحى مباشراً، موضحاً اسم مخرج هذا العمل وهو كريم السبكي الذي يعمل حالياً على عقد تحضيرات وجلسات لدراسة السيناريو الخاص بالفيلم مع مؤلف هذا الفيلم وهو الشاب أمين جمال.

والمؤلف الشاب أمين جمال ليست أول مرة يشارك في مجال الفن، لكنه شارك من قبل في كتابة مسلسل فوق مستوى الشبهات للنجمه يسرا، وتتم الاجتماعات والجلسات بينهم لدراسة مشاهد الفيلم، والمناقشة في تفاصيله سواء الصغيرة كانت أو الكبيرة، وأكد على أن الفيلم يحتوى على كثيراً من مشاهد ألأكشن.

ويعد فيلم الديزل ثاني عمل فني يجمع بين الفنان محمد رمضان والمخرج كريم السبكي، وكان أول عمل فني يجمع بينهم هو إخراج كريم السبكي “فيلم قلب الأسد” للفنان محمد رمضان، ولكن لم تكن المرة الأولى للعمل بين الفنان محمد رمضان والمنتج أحمد السبكي، فقد تم العمل بينهم من قبل في أعمال فنية كثيرة،مثل عبدة موته، وحصل خير، وقلب الأسد، وشد أجزاء، وأخر عمل تم بينهم “جواب اعتقال”.

ومازال فيلم جواب اعتقال يعرض في دور العرض السينمائية حتى الآن، وقد احتل الفيلم المركز الثاني بعد احتلال فيلم “هروب اضطراري” المركز الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.