التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8-8-2017.. الفريق يستعد لمواجهة سموحه وأنباء عن توقيع غالي للنصر

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 8-8-2017.. الفريق يستعد لمواجهة سموحه وأنباء عن توقيع غالي للنصر

أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017، وتجدون فيها ملخص استعدادات النادي الأهلي لمباراة سموحه السكندري في نصف نهائي كأس مصر، وكذلك أنفرادات الصحف السعودية عن توقيع قائد الأهلي حسام غالي لمصلحة نادي النصر السعودي خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى نخبة مميزة من أهم أخبار القلعة الحمراء خلال السطور التالية.

البدري: الأهلي مستعد لمواجهة سموحه، والفوز بالكأس هو هدفنا

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، عن استعداد فريقه لمواجهة نادي سموحه في نصف نهائي كأس مصر والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 9-8-2017 في لقاء يجمه بين المارد الأحمر الساعي نحو لقب غائب عن خزائن بطولات القلعة الحمراء منذ سنوات، وبين نادي سموحه الطامح لدخول السجل الشرفي لأبطال الكأس لأول مرة في تاريخه.

وذكر البدري، بأن أغلب اللاعبين الجاهزين للمباراة لديهم الفرصة في المشاركة كأساسين مع النادي الأهلي خلال مباراة سموحه، خاصة في ظل رغبة الجهاز الفني في إعطاء الفرصة للجميع خلال المباريات المقبلة قبل أن يحسم الفريق مصير الصفقات الجديدة وكذلك رحيل بعض الأسماء عن النادي الأهلي في الميركاتو الحالي.

وقال البدري في حديثه حول مباراة سموحه “نادي سموحه، فريق مجتهد وأصبح ينافس كل موسم على البطولات المحلية، لذلك فهو يملك كل الاحترام والتقدير من الجهاز الفني للأهلي، ولكن الأهلي يدخل كل بطولة وهدفه هو لقب البطولة”.

الرياضية السعودية تؤكد أنتقال غالي إلى النصر.. واللاعب ينفي

قالت الصحف السعودية بأن، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، حسام غالي، قد أصبح قاب قوسين أو أدني من الأنتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة وبالتحديد بعد نهاية مباريات كأس مصر.

ولكن “أحمد شوبير” الإعلامي المصري كان له رأي أخر، حيث أكد بأن توصل مع حسام غالي، وأخبره الأخير بأنه لم يوقع لمصلحة النصر السعودي حتى هذه اللحظة، مشيرًا إلى رغبته في الاستمرار مع الأهلي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.