التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

لأول مرة في تاريخ سكك حديد مصر.. تأخر قطار “القاهرة-أسوان” 12 ساعة كاملة

لأول مرة في تاريخ سكك حديد مصر.. تأخر قطار “القاهرة-أسوان” 12 ساعة كاملة

أعلنت هيئة السكك الحديد في مصر  اليوم، بأن قطار القاهرة أسوان قد تأخر لمدة 12 ساعة كاملة عن موعد وصوله المتوقع وذلك في حادثة تاريخية تحدث لأول مرة في تاريخ السكك الحديدية في مصر.

وكشفت مصادر مطلعة من داخل وزارة النقل، بأن الوزارة قد فتحت تحقيق فيما حدث وسوف تقوم لجنة مشكلة من قبل الوزارة بإعلان الأسباب التي دفعت القطار رقم 996 المتوجه من القاهرة إلى أسوان للتأخير لمدة تزيد عن 12 ساعة كاملة، مشيرًا إلى كون الوزارة سوف تحاسب المقصرين وذلك في إطار سعيها الدائم للحفاظ على السكك الحديدية وعلى رفع كفاءة منظومة النقل في مصر.

ولم تكن حادثة قطار رقم 996 “القاهرة- أسوان” هي حادثة التأخير الوحيد اليوم، ولكن قطار أخر يعمل على نفس الخط قد تأخر كذلك على موعد وصوله لمدة تزيد عن الساعة وذلك بسبب تكرار عطل العربات والتكييف داخل القطار.

وذكر شهود عيان بأن القطار صاحب الواقعة قد وصل إلى أسوان بعد 25 ساعة من موعد قيامه من القاهرة ليسجل بذلك رقمًا قياسيًا في عدد ساعات التأخير عن موعد الوصول ويدفع بوزارة النقل إلى فتح تحقيق في تلك الواقعة وسيتم إعلان نتائج هذا التحقيق خلال الساعات القليلة المقبلة على حد تصريحات مصادر مسئولة في الوزارة وفي هيئة السكك الحديدية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.