التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أخبار مصر: رئيس الوزراء يطلب من المصريين دفع فواتير المياه والكهرباء بإنتظام

أخبار مصر: رئيس الوزراء يطلب من المصريين دفع فواتير المياه والكهرباء بإنتظام
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

أخبار مصر اليوم الخميس 10-8-2017، طالب رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” من كافة المواطنين في مصر ضرورة سداد فواتير المياه والكهرباء بشكل منتظم دون أي تأخيرات، نظرًا لكون ذلك يؤثر بشكل سلبي على الاقتصاد المصري، وجاء ذلك على هامش اجتماع عقده رئيس مجلس الوزراء اليوم في مقر المجلس من أجل مناقشة قضية عدم التزام بعض المواطنين بدفع الفواتير والمستحقات الخاصة بوزارة الكهرباء والبترول والمياه.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماعه الذي حضره وزير الكهرباء ووزير الطيران المدني ووزير البترول وكذلك وزير المالية وقطاع الأعمال ووزير النقل بالإضافة إلى ممثل البنك المركزي ورئيس بنك مصر ورئيس البنك الأهلي، بأن سداد مستحقات الوزارات أمر ضروري للغاية ولابد من أن يتم تحصليها من المواطنين بشكل منتظم ودوري.

وأشار المهندس “شريف إسماعيل” بضرورة قيام الجهات الحكومية وشركات قطاع الأعمال بسداد المستحقات المتأخرة عليها بشأن الاستهلاك الشهري لها في ضي.الكهرباء والبترول والمياه، خاصة في ظل تحقيق بعض الشركات والهيئات لفوائض مالية ضخمة عن العام الماضي.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء في حديثه إلى ضرورة أن تكون هناك خطة من وزارة الكهرباء ووزارة المالية وكذلك وزارة البترول من أجل تسهيل جمع تلك المستحقات والمديونيات المتأخرة على الشركات والهيئات الحكومية خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وختم شريف إسماعيل حديثه مشيرًا إلى كون الحكومة تبذل جهودًا كبيرًا من أجل إنعاش الاقتصاد المصري، وعلى الجميع أن يتكاتف مع الحكومة بخصوص هذا الشأن، خاصة الهيئات والشركات العاملة في مجال قطاع الأعمال والقطاع العام، وأول تلك خطوات تسديد الفواتير والمديونيات المستحقة عليها لوزارات المالية والكهرباء والبترول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.