التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

عاجل.. أندلاع حريق في قطار “القاهرة-أسوان” في مدينة العياط

عاجل.. أندلاع حريق في قطار “القاهرة-أسوان” في مدينة العياط

كشفت مصادر إعلامية مصرية منذ دقائق قليلة عن أندلاع حريق داخل جرار قطار “القاهرة -أسوان” وذلك أثناء سير القطار في مدينة العياط، الأمر الذي دفع الركاب إلى القفز من القطار عن طريق استخدام النوافذ الموجودة في القطار من أجل الهروب من شبح الموت داخل القطار كما حدث لركاب قطار الإسكندرية والذي وقع في عصر يوم الأمس الجمعة وأدى إلى وفاة 40 شخص وإصابة ما يزيد عن 150 مواطن.

شهود عيان: الحريق أندلع في القطار والركاب قفزوا من النوافذ

أكد شهود عيان لوسائل الإعلام المصرية بأن ما حدث في قطار القاهرة- أسوان هو حريق هائل أدى إلى توقف حركة القطارات في تلك المنطقة وإلى هروب الركاب من القطار عن طريق النوافذ الموجودة داخل القطار، ولكن بعد دقائق قليلة تم السيطرة على الحريق من قبل العاملين في القطار وبعض الركاب وباستخدام طفايات الحريق الموجودة في القطار من أجل تلك المواقف الطارئة.

وذكر البعض بأنه لم يتعرض أي شخص للإصابة أو الوفاة نتيجة الحريق، ولكن أصيب البعض بحالة من الذعر والخوف بعد شاهدوا النيران وهي تبدأ في التهام عجلات القطار.

وزارة النقل: الحريق لم يسبب أي إصابات وتمت السيطرة عليه فورًا

وقال المتحدث باسم وزارة النقل بأن الحريق الذي حدث لقطار القاهرة- أسوان تم السيطرة عليه على الفور من قبل العاملين في القطار ولم ينتج عنه أي إصابات.

ونفى “محمد عز” المتحدث باسم وزارة النقل أن يكون الركاب قد قفزوا خارج القطار عن طريق استخدام النوافذ، مشيرًا إلى أن كون ذلك يعد تصريحات وأحاديث كاذبة لا أساس لها من الصحة إطلاقًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.