التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم 13/8/2017 بتصفيات أمم أفريقيا للمحليين

نتيجة مباراة مصر والمغرب اليوم 13/8/2017 بتصفيات أمم أفريقيا للمحليين
مباراة مصر والمغرب

مباراة مصر والمغرب اليوم للمحليين الأحد الموافق 2017-8-13 يلعب منتخب مصر مع نظيره المنتخب المغربي مباراة قوية في تصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين، وذلك في أول مباراة يقودها المدرب المصري “حماده صدقي” والذي تولى مهمة تدريب منتخب مصر للمحليين خلفًا للمدرب هاني رمزي والذي رحل عن المنتخب بعد خلافات مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في مصر.

ويأتي موعد مباراة مصر والمغرب اليوم في الوقت الذي يرغب فيه مشجعي كرة القدم في مصر في الاطمئنان على مستوى لاعبي الدوري المصري قبل أسابيع قليلة من انطلاق الموسم الجديد 2017-2018، وكذلك يتابع كشافي فرق أفريقيا و أوروبا مباريات تصفيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين من أجل الحصول على بعض المواهب التي لا تجد طريقها في تمثيل المنتخبات الأولى في بلدانها.

موعد مباراة مصر والمغرب للاعبين المحليين

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة مصر والمغرب في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الاجتماع الفني بين مسئولي المنتخبين وبين عضو من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكد الاجتماع الفني بأن المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب المغرب سوف يكون في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة وذلك مساء يوم الأحد الموافق 13 أغسطس على أرضية ملعب الإسكندرية.

وقالت مصادر مطلعة داخل اتحاد كرة القدم، بان تحديد موعد مباراة مصر والمغرب اليوم الأحد 13 أغسطس 2017 سيكون في السابعة مساء بتوقيت القاهرة قد تم بناءا على رغبة الجهاز الفني والذي يرغب في وجود عدد أكبر من الجماهير في المدرجات من أجل تشجيع المنتخب المصري في تلك المباراة المنتظرة أمام المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

فقط قناة النيل للرياضة، هي من أعلنت عن نقلها للبث الحي لمباراة مصر والمغرب في إطار تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين، وكشفت مصادر من داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون بأن المباراة سوف يتم نقلها عبر شاشة النيل للرياضة على التردد الأرضي ولكن حتي هذه اللحظة لم يتم بعد تحديد المعلق الذي سيقوم بمهمة التعليق على مباراة المنتخبين المصري والمغربي.

وحتي هذه اللحظة لم تعلن بعد أي قناة أخرى سواء داخل مصر أو خارجها عن نقل مباراة مصر والمغرب مباشر في بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

أخبار عن مباراة مصر والمغرب

أكد المدير الفني الجديد، بان المنتخب جاهز تمامًا للمباراة، خاصة بعدما تعاونت الأندية المصرية مع الجهاز الفني، ووافقت على ضم كافة اللاعبين المطلوبين من قبل الجهاز الفني للمنتخب من أجل المشاركة في مباراة المغرب.

وتوجه المدرب “حماده صدقي” بالشكر إلى تلك الأندية والتي قامت بواجبها على أكمل وجه، ودفعت باللاعبين إلى معسكر المنتخب في وقت مبكر حتي يستطيع الجميع الانسجام والتفاهم سويًا قبل مواجهة المغرب في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا للمحليين.

يذكر بأن التصفيات الأفريقية تقام بنظام مباراة الذهاب والعودة، لذلك فإن مباراة مصر والمغرب على ملعب الإسكندرية اليوم هي مباراة الذهاب، ومن المتوقع أن تكون مباراة العودة بين المنتخبين يوم 18 أغسطس المقبل في العاصمة المغربية الرباط، لذلك فإن منتخب الفراعنة يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل السفر إلى المغرب في أخر هذا الأسبوع.

نتيجة مباراة مصر والمغرب (1-1) نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.